الأخبار


سمو الأمير يهنئ رئيس باكستان المنتخب

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى فخامة الدكتور عارف علوي، بمناسبة انتخابه رئيساً جديداً لجمهورية باكستان الإسلامية، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه وللعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والازدهار.



سمو الأمير يهنئ رئيس جمهورية باكستان

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.



وفد من طلبة جامعة بشاور يزور سفارة دولة قطر بإسلام آباد

التقى سعادة السيد / صقر بن مبارك المنصوري، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية بوفد من طلبة جامعة بشاور وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات وتطورها وشرح لهم سعادة السفير العلاقات الثنائية بين البلدين كما أجاب على الاستفسارات التي تقدموا بها.



قطر تدين بشدة هجوما استهدف تجمعا انتخابيا في باكستان

أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الذي استهدف تجمعا انتخابيا بمقاطعة /خيبر بختونخوا/ في باكستان وأدى إلى سقوط قتيل وجرحى.وجددت وزارة الخارجية في بيانها، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب،


قطر تدين بشدة تفجيري باكستان

أعربت دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين للتفجيرين الذين استهدفا موكبين انتخابيين في مقاطعة خيبر بختونخوا وإقليم بلوشستان بباكستان، وأديا إلى سقوط قتلى وجرحى.


أقام سعادة السيد / صقر بن مبارك المنصوري، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية حفل توديع للسيد / عمر حسن الهيل، سكرتير ثاني بسفارة دولة قطر بإسلام آباد بمناسبة إنتهاء فترة عمله بالسفارة القطرية لدى جمهورية باكستان الإسلامية.

أقام سعادة السيد / صقر بن مبارك المنصوري، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية حفل توديع للسيد / عمر حسن الهيل، سكرتير ثاني بسفارة دولة قطر بإسلام آباد بمناسبة إنتهاء فترة عمله بالسفارة القطرية لدى جمهورية باكستان الإسلامية.


مؤتمر رجال أعمال باكستان وقطر، 5 يوليو 2018م، إسلام آباد

شارك كل من سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجار لدولة قطر وسعادة ميان مصباح رحيم وزير التجارة والنسيج لجمهورية باكستان الإسلامية رئاسة مؤتمر رجال أعمال باكستان وقطر في 5 يوليو 2018م بإسلام آباد. حضر المؤتمر وفد كبير من رجال الأعمال يتكون من 35 يمثلون مجالات الأغذية والزراعة والمواشي والطيران والملاحة الشحن و15 مسؤول من دولة قطر وسعادة السيد / صقر بن مبارك المنصوري سفير دولة قطر وبعض الدبلوماسيين إلى جانب أكثر من 150 رجل أعمال باكستاني ومسؤولين من وزارة التجارة وسلطة تنمية التجارة الباكستانية وتنمية البساتين الباكستانية وشركات التصدير ومكتب الاستثمار.