استقبل سعادة قائد أركان الجيش الباكستاني، الجنرال قمر جاويد باجواه، سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى باكستان، بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في راولبندي

- استقبل سعادة قائد أركان الجيش الباكستاني، الجنرال قمر جاويد باجواه، سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية، اليوم الأربعاء، بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في راولبندي. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات إلى جانب مناقشة قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك.

2- رحب سعادة قائد أركان الجيش الباكستاني بسعادة سفير دولة قطر، وهنأ سعادتَه على تعيينه سفيرا لدى باكستان متمنيا لسعادته التوفيق في مهامه بإسلام آباد.

3- أعرب قائد أركان الجيش الباكستاني عن تقديره لمساهمات دولة قطر في جهود إحلال السلام في أفغانستان من خلال دعم عملية السلام واستضافة المحادثات بين الولايات المتحدة وحركة طالبان بالدوحة، كما أكد سعادة الجنرال باجواه رغبة بلاده في تعزيز العلاقات مع دولة قطر في كافة المجالات.

4- وبدوره، أكد سعادة السفير الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، أن دولة قطر تولي لعلاقاتها مع باكستان أهمية بالغة وتحرص على تعزيز أواصر التعاون القائمة ونقلها إلى مستوى نوعي آخر في كافة المجالات، من الاقتصاد والتجارة والتعليم والصحة وتبادل الخبرات إلى جانب التعاون السياسي والعسكري.

5- شكر سعادة السفير الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سعادة الجنرال قمر جاويد باجواه، قائد أركان الجيش الباكستاني، على منح فرصة اللقاء، وأشاد سعادة السفير بدور باكستان الفعال في دعم عملية السلام الأفغانية وجهود إحلال الأمن والاستقرار بالمنطقة.

6- وفي الختام، أعرب سعادة السفير عن تمنياته بأن تشهد الأيام المقبلة المزيد من التطور والتقدم والتقارب في العلاقات الثنائية بين دولة قطر وباكستان في كافة المجالات، متمنيا للشعب الباكستاني دوام الصحة والعافية والأمن والاستقرار