سفارة دولة قطر تقدم مساعدات طبية ووقائية إلى جمهورية باكستان الإسلامية

قامت سفارة دولة قطر في إسلام آباد بتقديم مساعدات طبية ووقائية من "قطر الخيرية" لجمهورية باكستان الإسلامية لمواجهة تفشي وباء كورونا.

وقد حضر هذه المناسبة بسفارة الدولة في إسلام آباد من الجانب الباكستاني سعادة السيد / شهريار خان آفريدي، وزير مكافحة المخدرات ووزير الدولة لشؤون الولايات والمناطق الحدودية، الذي أعرب عن مشاعر الشكر والتقدير لدعم دولة قطر لجمهورية باكستان الإسلامية منوها بالعلاقات الثنائية بين البلدين، كما أشاد سعادته بمساهمات دولة قطر في مجال دعم جهود مواجهة أزمة كوفيد – 19 في العالم.

وبدوره، أكد سعادة السفير الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى باكستان على تميز العلاقات القطرية الباكستانية والتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، ولفت سعادته إلى جهود دولة قطر لتقديم المساعدات الطبية اللازمة للدول الصديقة لمواجهة تفشي وباء كورونا، مشيرا إلى أن إجمالي المساعدات المقدمة من دولة قطر خلال أزمة كوفيد – 19 بلغت أكثر من 88 مليون دولار أمريكي، موزعة على حوالي 80 دولة والعديد من المنظمات الدولية.

وأعرب سعادته عن أمله بأن تسهم هذه المساعدات في دعم جهود الحكومة الباكستانية لمكافحة كوفيد – 19 متمنيا أن تنتهي هذه الأزمة في القريب العاجل.