سعادة السفير يتفقد سير الأعمال بمركز تأشيرات قطر في إسلام آباد

قام سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية، يوم الأربعاء الموافق 24/2/2021م، بزيارة مركز تأشيرات قطر في العاصمة الباكستانية إسلام آباد، للاطلاع على سير العمل منذ استئناف المركز في تقديم خدماته بعد أن عٌلقت خلال أبريل الماضي مؤقتا ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا. وقد رافق سعادة السفير في هذه الزيارة السيد / ناصر حسن السويدي، سكرتير ثالث بسفارة الدولة بإسلام آباد.

أكد سعادته بهذه المناسبة، أن إنشاء مراكز تأشيرات قطر في باكستان كان قد جاء في إطار تعزيز العلاقات المميزة بين البلدين، وبهدف تسهيل عملية استقدام العمالة الماهرة من باكستان. وقد أدى إنشاء هذه المراكز بإسلام آباد وكراتشي إلى ضمان السرعة في إنجاز المعاملات الخاصة لاستصدار التأشيرات والخدمات ذات الصلة.

أكد سعادته رغبة دولة قطر في زيادة عدد العمالة الباكستانية في دولة قطر، مشيرا إلى أن الدوحة ستستقدم الكوادر الباكستانية للعمل على مشاريع البنية التحتية المختلفة التي تجرى حالياً بدولة قطر.

عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره للعمالة الباكستانية في دولة قطر ومشاركتها في التنمية بالدولة، مؤكداً أن دولة قطر تمنح بيئة طيبة للعمالة الأجنبية بها وقد أشادت منظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة بالتسهيلات التي تمنحها قطر للعمالة الوافدة إليها من جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن مراكز تأشيرات قطر في باكستان تم مدها بوسائل تكنولوجية حديثة تمكنها من القيام بمهامها على أفضل وجه وتسهيل الإجراءات وتبسيطها باختصار مراحل سير انجاز المعاملات وقد أصبح الإقبال على هذه المراكز في عدد متزايد.