سعادة رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية يستقبل سعادة سفير دولة قطر لدى باكستان

استقبل سعادة الجنرال / نديم رضا، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى باكستان، يوم الجمعة، بمقر هيئة الأركان المشتركة في إسلام آباد.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزه، كما تبادل الجانبان الآراء حول التعاون بين البلدين في المجالات العسكرية والدفاعية، وتمت كذلك مناقشة تطورات إقليمية ودولية وقضايا أخرى ذات اهتمام مشترك. وقد ثمّن سعادة الجنرال / نديم رضا دور دولة قطر في جهود إحلال الأمن والاستقرار بالمنطقة من خلال تيسير واستضافة محادثات السلام الأفغانية.

وهنأ سعادة الجنرال / نديم رضا، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني على تعيينه سفيرا لدولة قطر لدى باكستان معربا عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق في مهام عمله.

وبدوره، أكد سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى باكستان رغبة دولة قطر في تطوير أواصر التعاون القائم مع باكستان، مجددا عزم العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وفقا لتوجيهات القيادة القطرية الرشيدة بما فيه خير ومصلحة للبلدين والشعبين الشقيقين.