فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية يستقبل سعادة سفير دولة قطر لدى باكستان

استقبل فخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، الدكتور عارف علوي، بالقصر الرئاسي في إسلام آباد اليوم الأربعاء، سعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية.

وقد نقل سعادة السفير إلى فخامة الرئيس الباكستاني تحيات حضرة صاحب السمو / الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وتمنيات سموه له بموفور الصحة والعافية وللشعب الباكستاني الشقيق بالهناء والرخاء والصحة والعافية.

وتقدم سعادة السفير بهذه المناسبة بمشاعر الشكر والتقدير على قبول أوراق اعتماد سعادته سفيرا لدولة قطر لدى جمهورية باكستان الإسلامية مؤكدا أن دولة قطر وباكستان تربطهما علاقات تاريخية متميزة تعززت عبر مرور الزمن بفضل الحرص والرغبة المتبادلين في تعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات.

وقال سعادة السفير الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني إنه لشرف أن يمثل سعادته دولة قطر في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة وأن يعمل سعادته على دعم الروابط الوثيقة بين البلدين بناء على توجيهات القيادة القطرية الرشيدة، داعيا المولى عز وجلّ أن يحفظ باكستان وأهلها من جائحة كورونا وأن تعود الحياة إلى طبيعتها في القريب العاجل.

ومن جانبه رحّب فخامة الرئيس الباكستاني بسعادة الشيخ / سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفيرا لدولة قطر لدى باكستان معربا عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق في مهام عمله. وثمّن فخامة الرئيس الباكستاني مستوى العلاقات المتميزة بين دولة قطر وباكستان معربا عن حرص بلاده على تعزيز هذه العلاقات مستقبلا في مجالات مختلفة.